حامل اللقب برشلونة يسعى لتحقيق فوز جديد على فيردر بريمن في د

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default حامل اللقب برشلونة يسعى لتحقيق فوز جديد على فيردر بريمن في د

مُساهمة من طرف cristiano02 في 2006-09-26, 18:26

يسافر نادي برشلونة الاسباني حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى ألمانيا غدا الاربعاء لملاقاة فريق فيردر بريمن في إطار منافسات دور المجموعات بالبطولة الاوروبية طامعا في تحقيق ذلك النوع من النتائج الذي حققه بالمدينة الالمانية نفسها في الموسم الماضي في طريقه نحو إحراز اللقب.

وبعد فوزه في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الاولى على فريق ليفسكي صوفيا البلغاري 5/صفر فإن الفوز غدا على بريمن سيضع الفريق الاسباني في موقف جيد للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بينما سيترك فيردر بريمن في صراع قوي من أجل البقاء.

وفي الموسم الماضي تغلب برشلونة على فيردر بريمن في "فيسيرشتاديون" 2/صفر بهدفين لنجميه ديكو ورونالدينيو بينما فاز البطل الاسباني على ملعبه 3/1 ليصل الفارق بينه وبين فيردر بريمن إلى تسع نقاط في نهاية مرحلة دور المجموعات بذلك الموسم.

ويبدو أن وضع برشلونة الذي يتربع على قمة ترتيب الدوري الاسباني حاليا بعد تعادله 1/1 مع بلنسية أمس الاول الاحد أفضل كثيرا من فيردر بريمن الذي نجح في إحراز نقطة في هامبورج يوم السبت الماضي ولكنها كانت مباراته الخامسة على التوالي التي لا يحقق الفوز فيها.

الا أن فيردر بريمن أظهر قدرا كبيرا من المقاومة عندما خسر صفر/2 من تشيلسي في لندن قبل أسبوعين. كما سيعاود الانضمام لصفوف الفريق المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه الذي تعافى مؤخرا من الاصابة في كاحله التي أبعدته عن مباراة فيردر بريمن المهمة أمام هامبورج.

ومن المنتظر أن يلعب كلوزه في خط هجوم فيردر غدا إلى جانب الكرواتي إيفان كلاسنيتش على اعتبار أن المهاجم البرتغالي هوجو ألميدا يعاني من الاصابة في بطن ساقه.

ويرى توماس شاف مدرب فيردر بريمن أن برشلونة أقوى هذا الموسم من الموسم السابق بعد انضمام الفرنسي ليليان تورام والايطالي جانلوكا زامبروتا لصفوف الفريق. الا أن برشلونة لا ينوي التقليل من شأن فيردر بريمن غدا.

وقال البرتغالي ديكو "لقد كان فيردر بريمن هو أقوى منافسينا في دور المجموعات الموسم الماضي".

ويأمل فيردر بريمن في أن يقدم عرضا أفضل أمام برشلونة غدا لتغيير حظه في البطولة الاوروبية.

وقال لاعب خط وسط فيردر الالماني تورستن فرينجز "يجب أن نلعب ببسالة ولا نسمح لهم بالدخول في أجواء المباراة وعندئذ قد نفجر المفاجأة".

من ناحية أخرى يتوجه تشيلسي الانجليزي إلى بلغاريا لملاقاة ليفسكي صوفيا الذي سيخوض غدا مباراته الاولى على الاطلاق على أرضه في إطار منافسات دوري الابطال في مباراة المجموعة الاولى الاخرى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة جون تيري قائد تشيلسي في مباراة الغد لمعاناته من مشكلة في الظهر. ولكن ينتظر عودة النجم الالماني مايكل بالاك الموقوف لثلاث مباريات على مستوى المسابقات المحلية في إنجلترا لخط وسط الفريق الانجليزي غدا.

وتشهد منافسات المجموعة الثانية بدوري الابطال غدا مباراة أخرى مثيرة بين بطلي إيطاليا وألمانيا - إنتر ميلان وبايرن ميونيخ في إيطاليا. ويحتل كلا الفريقين صدارة ترتيب مسابقات الدوري المحلي في بلديهما الا أن كلاهما لم يصل لقمة مستواه بهذا الموسم بعد.

ويواجه إنتر ضغوط شديدة لتحقيق نتيجة جيدة غدا بعدما استهل مشواره بدوري الابطال بالخسارة صفر/1 من سبورتنج لشبونة في البرتغال. أما بايرن ميونيخ الذي فاز على سبارتاك موسكو 4/صفر قبل أسبوعين في مباراته الاولى بدور المجموعات فلن يخوض اللقاء بقدر كبير من الثقة بالنفس نظرا لتعرضه للهزيمة في آخر ست مباريات خاضها في إيطاليا.

وباستثناء الفوز الذي حققه بايرن ميونيخ على بلنسية الاسباني في نهائي دوري الابطال موسم 2000/2001 باستاد "سان سيرو" بميلانو فإن آخر فوز حققه بايرن على فريق إيطالي بإيطاليا يرجع تاريخه إلى موسم 1988/1989 عندما فاز على إنتر نفسه في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي - والطريف أن هذه كانت المرة الوحيدة التي يلتقي فيها الفريقان بإحدى المسابقات الاوروبية.

وأعرب فيليكس ماجات مدرب بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء عن تفاؤله بتقديم أداء جيد غدا حيث قال "أرى أن وضعنا أفضل وأتوقع أن نحقق الفوز".

الا أن أولي هونيس المدير العام لبايرن ميونيخ أكد أن فريقه يجب أن يظل واقفا على أرض الواقع مشيرا إلى أنه سيسعد بالحصول على نقطة واحدة في إيطاليا.

وقال هونيس "عندما تذهب إلى إنتر ميلان يمكنك حتى أن تلعب باللاعبين (الكبار السابقين فرانز) بيكنباور و(بول) بريتنر و(كارل- هاينز) رومينيجه دون أن تكون واثقا من إحراز الفوز. إن الفوز بنقطة واحدة هناك سيكون كافيا بالنسبة لنا حتى نضمن صدارة المجموعة بعد مباراة العودة".

وفي لقاء المجموعة الثانية الاخر غدا يلتقي سبارتاك موسكو مع سبورتنج لشبونة في العاصمة الروسية.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف ليفربول الانجليزي بطل دوري الابطال في الموسم قبل الماضي بطل الدوري التركي جالاتاسراي بينما يستضيف بوردو الفرنسي بي إس في آيندهوفن الهولندي في مباراتين مفتوحتين تماما حيث تتساوى فرق المجموعة الاربعة في رصيد النقاط الذي لم يتجاوز النقطة الواحدة لدى أي منهم بينما لم يحرز أي فريق بالمجموعة أي أهداف حتى الان.

ولم يحقق جالاتاسراي أي فوز في مبارياته الست السابقة التي لعبها في إنجلترا ولكنه تعادل 3/3 مع مانشستر يونايتد في موسم 1993/.1994 كما تعادل 2/2 مع ليدز ليتأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي عام 2000 عندما فاز على آرسنال الانجليزي.

ويتطلع ليفربول الحائز على لقب البطولة الاوروبية خمس مرات لانهاء سلسلة المباريات التي لم يسجل فيها أهداف بدوري الابطال والتي وصلت إلى خمس مباريات - دون احتساب الادوار التمهيدية.

وفي المجموعة الرابعة ستكون الفرصة متاحة أمام بلنسية الاسباني وروما الايطالي على حد سواء لفرض سيطرتهم على المجموعة عندما يلتقي الفريقان على استاد "ميستايا" الاسباني غدا.

وكانت بداية الفريقان جيدة بالبطولة الاوروبية هذا الموسم حيث تغلب بلنسية على أوليمبياكوس بيريه اليوناني 4/.2 بينما فاز روما على شاختار دونتسيك الاوكراني 4/صفر.

ويلتقي شاختار دونتسيك مع أوليمبياكوس غدا في مباراة المجموعة الرابعة الاخرى بأوكرانيا.

cristiano02



عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 15/09/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حامل اللقب برشلونة يسعى لتحقيق فوز جديد على فيردر بريمن في د

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2006-09-27, 19:03

ميرسي خويا

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 40
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حامل اللقب برشلونة يسعى لتحقيق فوز جديد على فيردر بريمن في د

مُساهمة من طرف hamza1991 في 2006-10-03, 20:37

ألف شكر أخperco24
avatar
hamza1991


ذكر
عدد الرسائل : 323
العمر : 26
البلد : الجزائر - عنابة
المهنة : طالب
الجنس : الرياضة
تاريخ التسجيل : 31/08/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى