استبعاد راؤول من منتخب إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default استبعاد راؤول من منتخب إسبانيا

مُساهمة من طرف bebe في 2006-09-29, 23:31



خرج مهاجم ريال مدريد القائد راؤول غونزاليس من تشكيلة منتخب إسبانيا لكرة القدم للمرة الأولى في عشر سنوات لأسباب تتعدى مسألة الإصابة، عندما قرر المسؤولون عن المنتخب الإسباني استبعاده من الفريق الذي سيواجه السويد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، وهو أول استبعاد لراؤول منذ استدعائه للمنتخب للمرة الأولى في 9 تشرين الأول / أكتوبر عام 1996 أمام تشيكيا، حيث خاض منذ حينها 102 مباراة، سجل خلال 44 هدفا.
وقال المدرب لويس أراغونيس في مؤتمر صحفي أقيم الجمعة في مركز لاس روزاس التدريبي (قرب مدريد) على هامش تحضيرات المنتخب لمباراة السويد إنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين راؤول، كما كانت الحال دائما، وقال: "وقع اختياري على اللاعبين الذين أعتقد أنهم في أفضل حالة بدنية ممكنة في هذه اللحظة", وأضاف: "هذا القرار يخص هذه المباراة وحدها".
ويبدو أن راؤول الذي لم يكن ضمن تشكيلة أراغونيس الأساسية في مونديال ألمانيا الذي خرجت خلاله إسبانيا من الدور الثاني أمام فرنسا بنتيجة 1-3، ذهب ضحية الخسارة المفاجئة التي مني بها الإسبان في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية أمام أيرلندا الشمالية 2-3 في السادس من أيلول/سبتمبر، بعدما فازوا في الجولة الافتتاحية على ليشتنشتاين المتواضعة بأربعة أهداف دون مقابل.
ولم يكن استبعاد راؤول عن التشكيلة مفاجئا، إذ توقعت معظم وسائل الإعلام هذا الأمر بسبب ابتعاده عن مستواه، إلا أن بعضها اعتبر أنه قد يضمن مكانه في المكان بعدما فك صيامه عن التهديف والذي دام 11 شهرا، عندما سجل هدفين في مرمى دينامو كييف الأوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مباراة الثلاثاء والتي فاز فيها ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف.
واستبعد أراغونيس كذلك الجناح خواكين، والظهير الأيسر ماريانو برنيا ولاعب وسط سلتا فيغو بورخا أوبينا، الذي كان قد انضم إلى الفريق في آخر لقاءين له بالتصفيات أمام ليشتنشتاين وأيرلندا الشمالية.
وحل الظهير الأيسر لنادي ديبورتيفو لاكورونيا خوان كابدفيلا محل برنيا بينما واستبدل أراغونيس راؤول بمهاجم فالنسيا ميجول أنخل أنغولو الذي سجل أحد هدفي فريقه الذي فاز على روما الإيطالي 2-1 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لتشكيلة الفريق المؤلفة من 18 لاعبا.
وترتدي مباراة إسبانيا مع السويد أهمية كبرى، خصوصا أن الأخيرة فازت على ليختنشتاين 3-1 ولاتفيا 1-صفر في الجولتين الأوليين، علما إن إسبانيا تخوض مباراة ودية قوية أمام الأرجنتين في الحادي عشر من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، أي بعد أيام على مواجهتها مع السويد.
واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار لخوض المباراة هم:
- للمرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه رينا (ليفربول الإنكليزي)
- للدفاع: أنطونيو لوبيز وبابلو إيبانيز (أتلتيكو مدريد) وكارليس بويول (برشلونة) وخوانيتو (بيتيس) وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وخوان كابديفيلا (ديبورتيفو لاكورونيا).
للوسط: فرانسيسكو فابريغاس (أرسنال الإنكليزي) وأندريس إنييستا وخافي هرنانديز (برشلونة) ودافيد ألبيلدا (فالنسيا) وخابي ألونسو ولويس غارسيا (ليفربول) وخوسيه أنطونيو رييس (ريال مدريد).
للهجوم: فرناندو توريس (أتلتيكو مدريد) ودافيد فيا وميغيل أنخل أنغولو (فالنسيا).
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: استبعاد راؤول من منتخب إسبانيا

مُساهمة من طرف hamza1991 في 2006-10-03, 20:27

ألف شكر أخperco24
avatar
hamza1991


ذكر
عدد الرسائل : 323
العمر : 26
البلد : الجزائر - عنابة
المهنة : طالب
الجنس : الرياضة
تاريخ التسجيل : 31/08/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى