عودة غالاس وغياب كوبي أمام الفارو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default عودة غالاس وغياب كوبي أمام الفارو

مُساهمة من طرف bebe في 2006-10-09, 22:29

[url=][/url]


سيغيب الحارس المصاب غريغوري كوبي فيما يعود المدافع وليام غالاس إلى تشكيلة فرنسا في مباراتها القادمة أمام جزر فارو يوم الأربعاء على أرضية ملعب نادي شوسو شمال فرنسا ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 لكرة القدم.
ورغم الهزيمة 1-صفر أمام اسكتلندا في غلاسغو يوم السبت إلا أن منتخب فرنسا وصيف بطولة كأس العالم الماضية يفترض أنه قادر على العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات أمام منافسه الذي يحتل المركز 179 طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتغلبت فرنسا على جزر فارو خارج أرضها 2-صفر و3-صفر في فرنسا خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم الماضية ومن ثم فليس هناك ما يدعو إلى الشك في قدرة فرنسا على تحقيق الفوز وبهدفين على الأقل في مباراة الأربعاء.
وأصبح من المؤكد غياب الحارس كوبي بسبب إصابة في اليد على أن يحل محله مايكل لاندرو حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الذي ستكون المباراة القادمة هي الرابعة له على المستوى الدولي إذا ما شارك فيها كما هو متوقع.
واستدعى ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا سيباستيان فري حارس مرمى نادي فيورنتينا الإيطالي وضمه إلى تشكيلة الفريق ليكون الحارس البديل استعدادا للمباراة القادمة.
وحملت الأيام الماضية أخبارا طيبة لدومينيك بعد أن أكمل غالاس التدريبات مع باقي أعضاء الفريق عقب تماثله للشفاء من إصابة في أعلى الفخذ ليكون مرشحا للعب من بداية المباراة القادمة.
وسيكون بوسع دومينيك أيضا إجراء تغييرات أخرى في صفوف فريقه بعد الهزيمة أمام اسكتلندا وفي مقدمتها عدم البدء بفرانك ريبري البعيد عن مستواه الذي خرج في الشوط الثاني لمباراة اسكتلندا والدفع بسيلفان ويلتور مهاجم ليون بدلا منه في بداية المباراة.
وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط متخلفة بفارق ثلاث نقاط عن اسكتلندا صاحبة الصدارة فيما تقبع جزر فارو في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط عقب هزيمتها في ثلاث مباريات متتالية ودخول 13 هدفا في مرماها ودون أن تسجل أي هدف حتى الآن.
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: عودة غالاس وغياب كوبي أمام الفارو

مُساهمة من طرف raouf09 في 2006-10-10, 00:41

مشكور

_________________
E-mail : mouzaia09@hotmail.fr

TEL: 050096433

avatar
raouf09


ذكر
عدد الرسائل : 1731
العمر : 28
البلد : MOUZAIA BLIDA
الجنس : PIRATAGE
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 1000
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.staralgeria.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى