الدوري المغربي: الكوكب أمام اختبار قوي بالجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الدوري المغربي: الكوكب أمام اختبار قوي بالجديدة

مُساهمة من طرف bebe في 2006-10-13, 18:18

[url=][/url]


تستأنف منافسات الدوري المغربي لكرة القدم يوم السبت بمباريات المرحلة الرابعة في البطولة التي يغيب عنها ناديا أولمبيك خريبكة والجيش الملكي بسبب مباراتهما في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.
وأبرز مباريات المرحلة سيحتضنها ملعب الحارثي بمراكش مساء السبت وستجمع بين الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني في البطولة برصيد سبع نقاط والدفاع الجديدي صاحب المركز التاسع بأربع نقاط.
وتحظى المباراة بالاهتمام نظرا للندية التي تميز مباريات الناديين الجارين ورغبة كل طرف في تحقيق الفوز وتفادي أي تعثر في هذا التوقيت.
واعتبر بادو الزاكي مدرب الكوكب المراكشي أن مباراة فريقه مع الدفاع الجديدي لقاء قمة يطمح كل فريق للفوز به.
وقال الزاكي في حديث صحفي يوم الخميس "نلعب أي مباراة من أجل كسب النقاط الثلاث خصوصا ونحن نلعب بميداننا. المباراة ستكون قوية بين فريقين جارين يعرفان بعضهما جيدا."
وأضاف مدرب المنتخب المغربي السابق "الدفاع الجديدي فريق محترم وليس من السهل هزمه كما أنه يتميز بالسرعة في الأداء وإتقان مهاجميه للمرتدات الخاطفة وقد وضعنا أحسن طريقة لكسب المباراة وتحقيق أول فوز بمراكش يؤكد انطلاقتنا الجيدة في الدوري."
وتحوم شكوك حول مشاركة المهاجم لطفي بنبوكر مسجل هدف فوز الكوكب أمام جمعية سلا الأحد الماضي بسبب إصابة في ساقه لم يتعاف منها فيما يستمر غياب المدافع هشام العمراني الموقوف من طرف الاتحاد المغربي إلى جانب خمسة لاعبين آخرين في قضية منشطات.
وأشاد عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي بالمستوى الذي ظهر به الكوكب في بداية الموسم وتحقيقه نتائج جيدة لكنه أكد أن ذلك لن يمنع فريقه من العودة من مراكش بنتيجة إيجابية.
وقال طاليب "المباراة ستكون صعبة وستجمع بين فريقين كبيرين يرغبان في لعب أدوار طلائعية ورغم أننا سنلعب خارج أرضنا فلن يمنعنا ذلك من اللعب بأسلوب هجومي للعودة بنتيجة إيجابية."
وشاب استعدادات الفريق الجديدي بعض التوتر بسبب رفض سبعة لاعبين توقيع عقود ارتباطهم بالنادي من بينهم المهاجم أحمد الدمياني.
ويبذل الطاقم الطبي للدفاع الجديدي جهودا كبيرة لضمان مشاركة المدافعين محمد خربوش ومراد عيني والمهاجم محمد بنحليب الذين يعانون من إصابات مختلفة ويشاركون في تدريبات خفيفة تقتصر على الركض بدون كرة.
ولحساب الجولة الرابعة دائما، يستضيف بطل الموسم الماضي الوداد البيضاوي صاحب المركز الخامس بخمس نقاط فريف اتحاد الخميسات صاحب الرتبة السادسة بأربع نقاط.
ويأمل الوداد في تحقيق أول انتصار أمام أنصاره بعد التعادل المفاجيء فى المرحلة الثانية للبطولة أمام جمعية سلا 1-1 لكن المهمة تبدو صعبة لأن اتحاد الخميسات اعتاد أن يلعب لقاءات كبيرة بالدار البيضاء وغالبا ما كان يعود بنتائج إيجابية.
آخر المباريات التي ستقام يوم السبت ستجمع بين اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث عشر بنقطتين وجمعية سلا الذي يقبع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة على أرضية ملعب مارشان بطنجة.
وستقام بقية لقاءات هذه الجولة يوم الأحد القادم عندما يخرج المغرب التطواني المتصدر بسبع نقاط لمواجهة أولمبيك آسفي متذيل الترتيب ويستضيف النادي المكناسي صاحب المركز العاشر بأربع نقاط شريكه في نفس المركز حسنية أكادير ويلعب شباب المسيرة صاحب المركز الرابع عشر بنقطة واحدة مع نادي مولودية وجدة صاحب المركز السابع بأربع نقاط.
وثم تأجيل مباراتي أولمبيك خريبكة مع الرجاء الرياضي البيضاوي والجيش الملكي مع المغرب الفاسي بسبب مواجهة خريبكة والجيش في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت.
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الدوري المغربي: الكوكب أمام اختبار قوي بالجديدة

مُساهمة من طرف raouf09 في 2006-10-13, 18:35

merci kho

_________________
E-mail : mouzaia09@hotmail.fr

TEL: 050096433

avatar
raouf09


ذكر
عدد الرسائل : 1731
العمر : 28
البلد : MOUZAIA BLIDA
الجنس : PIRATAGE
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 1000
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.staralgeria.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الدوري المغربي: الكوكب أمام اختبار قوي بالجديدة

مُساهمة من طرف bebe في 2006-10-13, 20:27

bla mziya kho
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى