بايرن ميونيخ يزيح شتوتغارت من القمة ويهديها لشالكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بايرن ميونيخ يزيح شتوتغارت من القمة ويهديها لشالكه

مُساهمة من طرف bebe في 2006-11-20, 17:03

[url=][/url]


أزاح بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفه شتوتغارت من على قمة الدوري الألماني لكرة القدم بعد أن حول تأخره بهدف لفوز عليه 2-1 يوم السبت.
وانتزع شالكه الصدارة برصيد 26 نقطة بفوزه على إينرجي كوتبوس 4-2 ليتقدم بفارق ثلاث نقاط على بايرن الذي بقي في المركز الرابع بينما تراجع شتوتغارت الذي مني بهزيمته الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية للمركز الثالث برصيد 24 نقطة.
وتعثر بريمن صاحب المركز الثاني قبل مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وسقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه ألمانيا آخن المتواضع.
وقال فيلكس ماغات مدرب بايرن الذي كان يخشى الخروج من المنافسة على اللقب قبل أن يحصل على ست نقاط من مباراتيه الأخيرتين "لقد عدنا إلى فرق المقدمة. أوضح شتوتغارت لماذا استحق أن يكون في صدارة البطولة. لا توجد مفاجأة في الفوز على فريق قوي مثل شتوتغارت بفارق هدف واحد فقط. إننا نشعر بالرضا."
وتلقى ماريو غوميز لاعب شتوتغارت تمريرة من كريستيان دينتر وانطلق بالكرة متفوقا على ثلاثة من مدافعي بايرن قبل أن يطلق تسديدة من 18 مترا سكنت مرمى أوليفر كان حارس بايرن مسجلا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.
رفع غوميز (21 عاما) المتوقع أن يضمه يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لفريقه قريبا رصيد أهدافه هذا الموسم إلى ثمانية أهداف ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري مع ماركو بانتيليتش لاعب هيرتا برلين.
ويبدو أن هدف شتوتغارت كان حافزا للفريق البافاري على تحقيق الفوز إذ رد بايرن بهدفين ليحول تأخره إلى فوز كما فعل الأسبوع الماضي عندما فاز على باير ليفركوزن 3-2.
واستحق بايرن التعادل في الدقيقة 27 عندما ارتقى مهاجمه الهولندي روي مكاي اعلى من مدافع ساحل العاج ارثر بوكا لاعب شتوتجارت ليقابل برأسه كرة عرضية ارسلها فيليب لام من الناحية اليسري ويسكنها شباك الحارس تيم هيلدربراند ليرفع مكاي رصيده من الأهداف إلى سبعة.
وأحرز كلاوديو بيزارو هدف الفوز لبطل ألمانيا بعد تسع دقائق عندما أرسل مارك فان بوميل تمريرة عرضية من الناحية اليمني تركها مارتن ديميكليس بذكاء تمر من بين قدميه ليدخل بيزارو منطقة الجزاء ويسدد الكرة في المرمى الخالي.
وكان الحدث الأبرز في الشوط الثاني من المباراة هو عودة سيباستيان دايسلر لاعب بايرن إلى الملاعب بعد غيابه فترة طويلة للإصابة. وشارك دايسلر لمدة دقيقتين في الوقت المحتسب بدل الضائع ولقي استقبالا حارا من المشجعين بعد ابتعاده عن المباريات لمدة ثمانية أشهر بسبب إصابة في الركبة.
وقال آرمين فيه مدرب شتوتغارت "بدأنا المباراة بشكل طيب لكن بايرن سيطر على اللعب بعدما تقدمنا بهدف وفرض أسلوبه علينا."
وأضاف "لعبنا بسلبية كبيرة ومنحنا بايرن الفرصة للضغط علينا. لقد استحق بايرن الفوز."
وتعتبر مباراة شتوتغارت الرابعة لبايرن هذا الموسم أمام أحد أندية القمة في الدوري الألماني.
والتقي الفريق من قبل مع بريمن وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل مع نورمبرغ وشالكه وفاز أخيرا على شتوتغارت.
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى