ساو باولو يتوج بطلا لدوري البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ساو باولو يتوج بطلا لدوري البرازيل

مُساهمة من طرف bebe في 2006-11-20, 17:11

[url=][/url]


توج فريق ساو باولو بطلا للدوري البرازيلي لكرة القدم قبل جولتين على نهاية البطولة بعد تعادله مع ضيفه أتليتيكو بارانينسي بهدف لكل منهما مساء الأحد.
وانفرد ساو باولو بعد التعادل بصدارة البطولة متقدما بفارق ثماني نقاط على إنترناسيونال صاحب المركز الثاني الذي تبددت آماله في الاستمرار في المنافسة على اللقب بعد خسارته بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه بارانا في مباراة توقفت لمدة 13 دقيقة في الشوط الأول بسبب الأمطار الغزيرة.
وفي قاع الجدول اشتبك لاعبو بونتي بريتا مع الشرطة بعد خسارتهم بهدف دون رد أمام فورتاليزا الهابط لتضيع فرصتهم في الخروج من منطقة الخطر.
وضع المدافع فاباو ساو باولو في المقدمة بهدف في الدقيقة 24 لكن كريستيان تعادل للفريق الزائر قبل 11 دقيقة من نهاية اللقاء.
وأجبر التعادل لاعبي ساو باولو و68 ألف متفرج احتشدوا في استاد موروبي على الانتظار لمدة 15 دقيقة حتى تنتهي مباراة أنترناسيونال وبارانا قبل أن تبدأ احتفالاتهم بالفوز باللقب.
وتعد هذه المرة الرابعة التي يحرز فيها ساو باولو لقب الدوري البرازيلي ليصبح الفريق الأكثر نجاحا في المسابقة بالإضافة إلى بالميراس وكورينثيانز وفلامنغو.
استكمل ساو باولو الذي قاد مدربه الحالي موريسي راماليو فريق أنترناسيونال للمركز الثاني الموسم الماضي ثلاثيته الرائعة حيث حصل على بطولة كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية وكأس العالم للأندية العام الماضي.
دفع فريق ساو باولو ثمن استرخائه في الشوط الثاني بإحراز كريستيان غير المراقب هدفا لفريقه بتسديدة من 25 مترا قبل 11 دقيقة من نهاية اللقاء.
وأنقذ حارس ساو باولو وقائده روجيريو سيني مرماه من هدف محقق لاراندير لاعب بارانينسي.
وتعرضت فرصة أنترناسيونال في الاستمرار في المنافسة على اللقب لانتكاسة مبكرة عندما حصل مدافعه سيرا على البطاقة الحمراء لدفعه ألتينيو لاعب بارانا أثناء انفراده بالمرمى.
على الرغم من ذلك كان فريق أنترناسيونال الأفضل في الشوط الأول ولكنه أخفق في استغلال الفرص المتاحة له.
بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني حصل كريستيانو مهاجم بارانا على ركلة جزاء سجل منها ساندرو هدفا لفريقه ليقضي تماما على فرص أنترناسيونال.
وعلى مستوى فرق القاع لايزال ساو كايتانو وبونتي بريتا مرشحين للحاق بكل من سانتا كروز وفورتاليزا في الدرجة الثانية بعد خسارة كل منهما.
خسر ساو كايتانو الذي يحتل المركز الثامن عشر بين عشرين ناديا برصيد 36 نقطة بهدف للاشيء بملعبه أمام فاسكو دي غاما.
وتعرض بونتي بريتا صاحب المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة للهزيمة بهدف مثير للجدل أمام فورتاليزا أحرزه خورخي مات.
أحاط لاعبو بونتي الغاضبين بالحكم للاعتراض في نهاية المباراة واشتبكوا مع الشرطة التي دخلت أرض الملعب لحماية الحكم. وزعم لاعبو الفريق أن حارس المرمى جان تعرض للكمة خلال الاشتباك.
وأهدر فريق بالميراس ورصيده 43 نقطة وفلومينينزي ورصيده 41 نقطة الفرصة للابتعاد عن منطقة الخطر.
خسر بالميراس أمام جوفينتود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين تعادل فلومينينزي مع كورينثيانز 1-1.
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى