الميلان وباليرمو يتعثران مجددا في الدوري الايطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حوار الميلان وباليرمو يتعثران مجددا في الدوري الايطالي

مُساهمة من طرف algerian boy في 2006-12-06, 04:48

farao

الميلان وباليرمو يتعثران مجددا في الدوري الايطالي

ميلانو (ايطاليا) (رويترز) - تعادل باليرمو صاحب المركز الثالث في الدوري الايطالي بدون أهداف خارج أرضه مع بارما ليتراجع متخلفا بفارق ثماني نقاط عن انترناسيونالي حامل اللقب وصاحب الصدارة فيما واصل ايه سي ميلان عروضه الضعيفة هذا الموسم وتعادل مع مضيفه كالياري بهدفين لكل منهما ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي يوم الأحد.

وينفرد الانتر الذي تغلب على ضيفه سيينا أمس السبت بهدفين دون مقابل بصدارة جدول البطولة برصيد 36 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط على روما صاحب المركز الثاني فيما يحتل باليرمو الذي فشل في تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات له في البطولة المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ووضع البرتو جيلاردينو الميلان في المقدمة بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني لكن ديفيد سوازو تعادل لكالياري في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.وسجل اندريه كابوني الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 65 قبل أن يتعادل الميلان عن طريق ماركو بوريلو في الدقيقة 69.وطرد اندريه بيرلو لاعب الروسونيري في الدقيقة 75 من زمن المباراة التي شهدها 20 ألف متفرج.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب الميلان بطل أوروبا ست مرات الذي فاز في خمس مباريات فقط من 14 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم "لم نلعب بشكل سيء وكان في إمكاننا الفوز بالمباراة."

welcom1
avatar
algerian boy


ذكر
عدد الرسائل : 68
العمر : 28
البلد : chicago
المهنة : student
تاريخ التسجيل : 05/12/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 15
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yacineamerica.probb.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى