الريال يهزم بيلباو ويتقدم للمركز الثاني في الليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مساعدة الريال يهزم بيلباو ويتقدم للمركز الثاني في الليجا

مُساهمة من طرف algerian boy في 2006-12-06, 04:56

:hgf:
الريال يهزم بيلباو ويتقدم للمركز الثاني في الليجا
مدريد (رويترز) - تقدم فريق ريال مدريد للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني بعد فوزه على ضيفه اتليتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد يوم الأحد.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد الفوز إلى 29 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة والذي تعادل يوم السبت خارج أرضه مع ليفانتي بنتيجة 1-1 فيما توقف رصيد بيلباو عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفريق الزائر بهدف سجله لويس بريتو في الدقيقة 34 قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 65.

وتعرض ادويز لاعب بيلباو للطرد في الدقيقة 75 قبل أن يسجل المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثماني دقائق.

وكان فريق اسبانيول حول تأخره بهدف أمام ضيفه اشبيلية إلى فوز بنتيجة 2-1 في وقت سابق الأحد.وحرمت هذه الهزيمة فريق اشبيلية من الصعود لصدارة المسابقة ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر.

ووضع فريدريك كانوتي مهاجم منتخب مالي الفريق الزائر في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 26 لكن راؤول تامادو مهاجم منتخب اسبانيا السابق أدرك التعادل لاسبانيول في الدقيقة 68.

ونجح تامادو في مراوغة اثنين من مدافعي الفريق المنافس ليضع الكرة في الزاوية القريبة من المرمى بعد أن خرج اندريه بالوب حارس مرمى اشبيلية لملاقاته.

وسجل المهاجم لويس جارسيا هدف اسبانيول الثاني قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.وحافظ اسبانيول على النتيجة حتى نهاية المباراة رغم طرد لاعبه البرت ريرا في الدقيقة 84.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد تعادل ديبورتيفو كورونا سلبيا مع ضيفه ريسنج سانتندر في مباراة شهدها 16 ألف متفرج.وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء ثلاث مرات خلال المباراة لكريستان لاعب ديبورتيفو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ولبيدرو مونيتس وزميله نيكولا زيجيتش لاعبي ريسنج سانتندر في الدقيقتين 51 و79 على الترتيب.

كما انتهت مباراة ريال سوسيداد مع ضيفه خيتافي بدون أهداف.وتغلب فياريال على ضيفه جيمناستيك بهدفين دون مقابل سجلهما فابريتسيو فوينتيس وجويرمو فرانكو في الدقيقتين 22 و29 على الترتيب من زمن اللقاء الذي حضره 17 الف متفرج.وتعادل ريال مايوركا مع ضيفه سلتا فيجو بهدفين لكل منهما.

ووضع يوناس جوتيريز أصحاب الأرض في المقدمة بعد مرور ست دقائق قبل أن يضيف زميله بوسكو يانكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 51.وقلص فرناندو بايانو الفارق بتسجيله الهدف الأول للفريق الزائر في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل زميله خيسوس بيريرا في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع طرد جوتيريز لاعب مايوركا.

وفي أخر مباريات الأسبوع ، حقق اوساسونا فوزا دراماتيكيا علي مضيفه ريال سراجوزا بهدفين مقابل هدف واحد.وأحرز بونزيو مدافع سراجوزا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90 ليهدي اوساسونا 3 نقاط غالية.



avatar
algerian boy


ذكر
عدد الرسائل : 68
العمر : 28
البلد : chicago
المهنة : student
تاريخ التسجيل : 05/12/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 15
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yacineamerica.probb.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى