°°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2007-01-09, 15:02

يطيك الصحة على النموقع خويا امين بارك الله فيك موقع رائع
للاعب رائع يستاهلها ويستاهل كل خير وربي يخليه للجمهور الجزائري وربي يخليك

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 40
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:00

فاز نادي كايز سلاوترن الالماني الذي يلعب له الجزائريين دهام و بوزيد على متصدر البطولة البلجيكية اندلخت بهدف واحد مقابل صفر في اطار مباراة ودية
و كان مسيجل الهدف اللاعب المستدعي للتربص القادم للخضر
اسماعيل بوزيد

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:01

موهبة جديد ة تسطع في البطولة الفرنسية مدافع نادي تولوز وليد شرفة الدي لعب مقابلة السبت امام ليون وفازو هدفين مقابل صفر وكذالك عمره لا يتعدى 20 سنة الله يبارك

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:03

لمن شكك في قدرات اللاعبين الجزائريين الدين صطعوا في اجواء وملاعب الفرنسيين وملاعب اوربية اخرى
زياني.. دهـام وبلحاج.. تألق مستمر

رغم اختلاف البطولات التى ينشطون بها، والدرجات التى تنتمى إليها نواديهم، إلا أن اللاعبين الجزائريين المغتربين أصبحوا من جولة إلى أخرى يصنعون الحدث فى لقاءات فرقهم، سواء بآدائهم الجيد اوحسهم فى التهديف أو استماتهم فى الدفاع.. مرحلة الذهاب من البطولات الأوروبية عرفت تألق عدد من الأسماء فى مقدمتها زياني، مع سوشو وسيدان الفرنسيين، إلى جانب تألق دهام فى البندسيلغا..
لعل أحسن لاعب لحد الآن هو كريم زيانى الذى يؤدى موسما رائعا مع نادى سوشو الذى انضم اليه قادما من نادى لوريون. زيانى وقع لحد الآن 7 أهداف وكُرّم مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية التى تمنحها صحيفة الهداف تقديرا للمردود الجيد الذى يؤديه اللاعب فى الدورى الفرنسى أو مع المنتخب الوطني•
نذير بلحاج، من جهته، يواصل تألقه مع نادى سيدان الذى يتخبط فى مؤخرة ترتيب الدوري، فقد تلقى عروضا عديدة من أندية فرنسية وهولندية وإنجليزية قد ينضم لإحداها خلال فترة التحويلات الشتوية أو الموسم القادم. هذا وقد سبق لللاعب تأكيده بأنه يفضل مواصلة النشاط فى البطولة الفرنسية قبل الاحتراف فى إنجلترا. نذير بلحاج أختير الموسم الماضى أحسن مدافع فى الدورى الفرنسى ويعد أحد ركائز المنتخب الوطنى بقيادة كل من المدربين كافالى وهدان.

الدورى الفرنسي
صايفى يواصل إبداعه وبزاز يعود للواجهة

رغم تقدمه فى السن، يواصل رفيق صايفى إبداعه مع نادى لوريون الذى انضم إليه بداية الموسم الجارى وأضحى أحد العناصر الأساسية فى تكتيك المدرب، تمكن صايفى من تسجيل هدف رائع خلال مرحلة الذهاب، بمقصية جميلة فى منطقة العمليات. أما زميله فى الفريق يزيد منصورى الذى افتك هو الآخر مكانة أساسية فى نادى لوريون، فلم يحالفه الحظ، إذ تعرض إلى إصابة على مستوى عضلة الساق ستبعده 3 أسابيع عن الميادين، وتمكن ياسين بزاز أخيرا من العودة إلى الواجهة مع نادى فالنسيان، وقد كلفه ذلك اللعب فى مركز لم يتعود عليه كثيرا مدافع هجومى أيسر.

أكرور يستعيد نشوة التهديف
فى الدرجة الثانية، استعاد نسيم أكرور حسه التهديفى مع نادى غرونوبل، حيث يتصدر حاليا هدافى الفريق بـ 9 أهداف فى 20 مباراة. وأجبر المهاجم اليابانى الذى استقدمه غرونوبل على الجلوس فى مقاعد الاحتياط. زميله فى النادي، منصور بوتابوت، يحاول كذلك التشبث بعجلة التألق رغم صعوبة المهمة، حيث تمكن لحد الآن من توقيع 3 أهداف فى 18 مواجهة. الأخبار القادمة من فرنسا تقول إن بوتابوت قد يغير الأجواء فى فترة المركاتو.

حيما يتدحرج إلى الفريق الثانى لليون
فضّلت إدارة نادى ليون، الذى يتصدر الدورى الفرنسي، إحالة اللاعب الفرنسى - الجزائرى ياسين حيما إلى الفريق الاحتياطى للنادي، لم يكن حيما ينتظر أن لا يتمكن حتى من افتكاك مكانة ضمن قائمة الاحتياطين. ولم ترغب الإدارة \'\'الليونية\'\' النزول عند رغبة اللاعب الذى طلب أن يغير الأجواء، وهو الذى تمكن الموسم الفارط من توقيع 6 أهداف مع نادى شاتورو فى الدرجة الثانية. ويبدو أن حيما لن يتمكن من الفوز بمكان مع نادى ليون الذى يغص باللاعبين الكبار الممتازين فى وسط الميدان. ولم يتمكن الجزائريون الناشطون بمختلف الأندية الفرنسية الأخرى لاسيما تلك الناشطة بالدرجة الثانية من التألق، حيث غيّبت الإصابة اللاعب الدولى مالك شراد مع نادى باستيا فى الدرجة الثانية. ولكن الذين يعرفون شراد يؤكدون أن اللاعب قادر على العودة إلى مستواه سريعا بفضل شخصيته القوية التى لا تتأثر بسهولة بالمشاكل والمتاعب التى تحدث من حين لآخر فى حياة أى لاعب. وعليه، فإن شراد الذى يتعافى من الإصابة سيكون أمام تحدى استرجاع إمكانياته والتألق من جديد خلال مرحلة العودة وإضافة أهداف أخرى إلى الهدف الوحيد الذى وقعه لحد الآن.

عنتر يحيى فى دكة احتياط نيس
من جهته، لم يتمكن المدافع الدولى عنتر يحيى من افتكاك مكانة أساسية مع ناديه الجديد نيس الذى انضم له بداية هذا الموسم قادما من نادى باستيا. المدافع المركزى لـ \'\'الخضر\'\' يعانى من تدنى معنوياته نتيجة جلوسه منذ الجولة الرابعة لدورى الدرجة الأولى، إذ أقحم فقط فى 3 مواجهات لم يتمكن خلالها من افتكاك ثقة المدرب أنطونيتي. و ما يؤزم وضعية عنتر يحيى هو تشنّج العلاقة بينه وبين مدربه فى انتظار ما ستسفر عنه مرحلة التحويلات الشتوية أو ربما مرحلة العودة التى قد يتمكن فيها يحيى من استعادة الثقة فى نفسه وإمكانياته.

العربى بعيد عن مستواه وخنيش يؤكد
عمل كبير لا يزال ينتظر لاعب نادى نيس كمال العربى الذى تلقى دعوة للالتحاق بالخضر عند مجيئ كافالى على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، فكمال العربى 21 سنة، أقحم 3 مرات فقط فى مرحلة الذهاب كبديل. وتتحدث تقارير صحفية من الجرائد الفرنسية المختصة عن لاعب جزائرى يسمى فارس خنيش ينشط مع نادى كريتاى فى الدرجة الثانية الذى يتفق المختصون بشأنه أنه يتقن اللعب فى وسط الميدان، حيث افتك منذ مدة مكانته الأساسية بعدها تمكن من إقناع مدربه بإمكانياته. للإشارة، فإن خنيش يبلغ من العمر 25 سنة وأقحم 7 مرات كأساسي•

زرابى يضيع فى أجاكسيو وخيثر يلمع
لا يزال المدافع الدولى عبد الرؤوف زرابى يبحث عن نفسه ولم يسهل له هذه المهمة المدرب الحالى لنادى أجاكسيو، حيث يسجل زرابى فى كل مرة دخولا فى مركز معين، فتارة ظهيرا أيسر، وتارة مدافعا أوسط، وتارة أخرى مدافعا مركزيا حتى أنه لم يتمكن من الاحتفاظ بمركزه كأساسي. وعليه، فإن انتقال زرابى إلى نادى أجاكسيو لم يحل الإشكال ليواصل زرابى رحلة بحثه عن نفسه فى الملاعب الفرنسية وعلى العكس منه، فإن اللاعب الفرانكو جزائرى سعيد خيثر، 21 سنة، وفق إلى حد بعيد مع نادى أجاكسيو، فهو الهداف الجديد للنادى برصيد 6 أهداف فى 19 مباراة. خيثر قدم إلى أجاكسيو على شكل إعارة من نادى لانس. ويقول عنه المتتبعون إنه يتمتع بلياقة بدنية ملفتة إلى جانب ميوله للعب الاستعراضى من خلال مراوغاته الجميلة.

الدورى الالماني
دهام هـداف كايزر سلاوترن
استطاع نور الدين دهام أن يفتك مكانة أساسية مع نادى كايزر سلاوترن الذى يحترف معه منذ بداية الموسم الحالى فى الدرجة الثانية للدورى الألماني. وتمكن دهام من توقيع 7 إصابات لحد الآن، حيث يعد هداف النادي، ويحتل المركز الرابع فى قائمة هدافى \'\'البوندسليغا\'\'. وقليلون هم الذين تنبؤوا بأن يتمكن دهام من خطف الأضواء فى أحد أقوى البطولات فى أوروبا، حيث تأقلم اللاعب السابق للعميد بسرعة كبيرة مع أجواء مغايرة تماما على جميع المستويات. ويكفى القول إنه خرج من بطولة هاوية وولج أخرى محترفة بامتياز فى انتظار أن يواصل دهام تألقه فى مرحلة الإياب. زميله فى النادى بوزيد، حتى وإن لم يحقق ما يحققه دهام لعدة إعتبارات أهمها اختلاف مركز اللعب، إلا أنه استقدم كذلك من مولودية الجزائر ولديه الإمكانيات البدنية التى قد تسمح له بافتكاك مكانة أساسية مع كايزر سلاوترن.

الشادلى يتألق مع ماينز
فى ذيل ترتيب البوندسليغا يقبع نادى ماينز لوحده يصارع السقوط، حيث لم يتمكن زملاء اللاعب الجزائرى الدولى عامرى الشادلى من الفوز إلا فى مواجهة واحدة. الشادلى الذى اكتشفه الجمهور الرياضى مع الخضر، حيث أدى مباريات ودية ورسمية فى المستوى يجد صعوبات للتألق مع ناديه الذى يعانى رغم أنه يحاول فى كل مباراة تقديم أفضل ما لديه فى وسط الميدان. ويؤكد المتتبعون أن اللاعب الشادلى سيكون له مستقبل زاهر كصانع ألعاب سواء على مستوى النوادى أم مع المنتخب الوطني، وهو الذى يبلغ من العمر 22 ربيعا. وسيكون الشادلى محظوظا جدا إذا ما نجا ناديه من السقوط لأن ذلك معناه اكتساب خبرة أكبر فى البطولة الألمانية للدرجة الأولى.

مادونى المدافع القوى لبايرن ليفركوزن
إلى جانب تألق اللاعبين الثلاثة السابقين مع كايزر وماينز، فإن اللاعب الجزائرى الرابع الناشط بألمانيا يؤدى كذلك موسما جيدا مع نادى بايرن ليفركوزن فى الدرجة الأولى الألمانية. أحمد رضا مادونى يعد مدافعا أساسيا فى تشكيلة النادي، وستكون عودة مرتقبة للمدافع الجزائرى إلى \'\'الخضر\'\' مستقبلا، حيث من المنتظر أن يتلقى دعوة من الناخب الوطنى كافالي. آخر الأخبار تقول إن مادونى تعرض إلى إصابة خفيفة وسيسجل عودته فى مرحلة الإياب.

الدورى السويسـري
مجهودات آشيو ومصباح غير كافية لإنقاذ آرو!

تؤكد الأخبار القادمة من الأراضى السويسرية، وبالضبط من نادى آرو، أن كل من اللاعبين الجزائريين حسين آشيو 27 سنة، وجمال مصباح 22 سنة، هما الوحيدان اللذان يلعبان بحرارة فى المباريات التى يخوضها نادى آرو فى بطولة الدرجة الأولى السويسرية. ويبدو أن المجهودات قد لا تكفى النادى للخروج من دوامة السقوط، فهو قابع فى ذيل الترتيب منذ الجولة الأولى على بعد جولات معدودة عن نهاية البطولة السويسرية.

الدورى الإنجليزي
الإصابة تغيّب بلماضى وتألق بوقرة وبوعزّة

لم يتمكن جمال بلماضى من استعادة كامل إمكانياته، فكلما حاول ذلك إلا ووقفت الإصابة فى وجهه لتعيده إلى نقطة الصفر. حاليا بلماضى 30 سنة متعاقد مع نادى ساوثهامبتون فى الدرجة الأولى الإنجليزية، ولم يلعب سوى 5 مباريات معه. وعكس بلماضي، فإن المدافع الدولى الشاب مجيد بوقرة 24 سنة يؤدى موسما جيدا مع نادى شيفيلد وبنزداي، فهو يحظى بتقدير الأنصار والصحافة ولعب 26 مباراة تمكن فى خضمها من تسجيل هدفين. ورغم إقحامه كمهاجم أيسر مع نادى واتفورد فى الدرجة الأولى الإنجليزية، إلا أن اللاعب الفرانكو - جزائرى عامر بوعزة لم يتمكن من توقيع سوى 3 إصابات فى 17 مباراة.
وقد أثيرت مؤخرا قضية اصطلح على تسميتها \'\'بوعزة والخضر\'\' حيث لم يلب هذا اللاعب، الجزائرى الأصل، دعوة الناخب الوطنى كافالى للالتحاق بـ \'\'الخضر\'\' ليعود بوعزة ويؤكد أنه يحتاج إلى التفكير مطولا واستشارة مقربيه قبل حمل الألوان الوطنية. ولكن البعض فسّر هذه التصريحات بأنها رسالة إلى المدرب الفرنسى دومنيك من أجل أن يوجه له دعوة الانضمام لمنتخب الديكة خاصة وأنه يبلغ من العمر 21 سنة، ويجهل المتتبعون إن كان كافالى سيعيد توجيه الدعوة لبوعزة مستقبلا.



الدورى البلجيكي
بلوفة ومامونى الأساسيان الوحيدان

مردود اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون بالبطولة البلجيكية لا يختلف كثيرا عن نظرائهم بالدورى الفرنسى خلال مرحلة الذهاب، حيث تشهد البطولة البلجيكية بروز مامونى مع فريق لييز الذى يصارع من أجل البقاء فى الدرجة الأولى وكذلك المدافع الدولى الآخر سمير بلوفة مع نادى ويسترلو.
من بين اللاعبين الناشطين فى هذه البطولة فاضل براهامى قد خانته الإصابة فى نهاية مرحلة الذهاب، وهو الذى سجل دخوله 11 مرة كأساسى مع نادى مون بالدرجة الأولى البلجيكية. أما مهاجم نادى موسكرون، كريم فلاحي، 32 سنة، فهو محاصر فى مقاعد الاحتياط وتمكن من الدخول فى 8 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا. اما المهاجم الجزائرى الآخر محمد دحمان، 24 سنة، الذى يلعب لصالح نادى مون رفقة براهامي، فقد سجل هدفين وشارك بانتظام، حيث أقحم فى 15 مباراة لحد الآن وهو مطالب بأن يرفع من وتيرة لعبه وتسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال مرحلة الإياب رغم أن بعض المصادر الصحفية أشارت إلى إمكانية أن يغير اللاعب الأجواء خلال فترة المركاتو.
ويسجل المدافع الدولى سمير بلوفة، 27 سنة، مشوارا مقبولا مع نادى وسيترلو، حيث افتك مكانته الأساسية منذ الجولة العاشرة بالرغم من عودته من إصابة. ويتذكر الجمهور الرياضى دون شك المباريات القوية التى خاضها مع الخضر خلال كأس إفريقيا 2004 بتونس. أما المدافع معمر مامونى الذى يلعب مع نادى لييز القابع فى ذيل الترتيب، فقد سجل دخوله فى 11 مباراة متتالية أى أنه أصبح أساسيا، إلا أن خط دفاع نادى لييز لا يزال يتلقى أهدافا عديدة رغم المجهودات التى يبذلها مامونى التى تبقى غير كافية.

الدورى الفنلندي
غازى يغزو الفايكنغ

تمكن الدولى السابق، فريد غازي، من إهداء كأس فنلندا لنادى هلسنكى بعدما وقع الهدف الوحيد فى اللقاء النهائي. مردود غازى فى البطولة الفنلندية كان \'\'رائعا\'\' بحكم التقارير الصحفية التى صنفته كأحسن لاعب أجنبى فى فنلندا وتوج كذلك بلقب هداف البطولة، وكاد أن يقود نادى هلسنكى للظفر بلقب البطولة التى أنهاها وصيفا، هذا المردود للمتألق غازى دفع إدارة نادى هلسنكى إلى تمديد التعاقد معه إلى موسم آخر.

سليم عراش فى أولمبيك مرسيليا



تعاقد اللاعب الدولى الجزائرى سليم عراش لثلاث سنوات ونصف مع نادى أولمبيك مرسيليا الفرنسى "الرابطة الاولى لكرة
القدم"، حسب ما افاد النادى الفرنسى فى موقعه على شبكة الانترنيت. ويعد اللاعب الجزائرى الذى سيحمل الرقم 14 أول لاعب يستقدمه أولمبيك مرسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية "ميركاتو". و صرح عراش قائلا: "حلم طفولتى يتحقق، أنا سعيد بالعودة إلى مسقط رأسى ". ونشير الى أن اللاعب الذى ابتعد عن الملاعب لاشهر طويلة بسبب اصابة، يأمل فى استئناف اللعب فى أواخر جانفى الجاري. وقبل انتقاله إلى مرسيليا، لعب الدولى الجزائرى ضمن تشكيلة فريق ستراسبورغ "الرابطة الفرنسية الاولى لكرة القدم" منذ الموسم الرياضى 2003-2004. غير أن نحس الاصابات لاحقه اذ لم يلعب الموسم الماضى الا 12 مبارة فقط. وكان عراش قد تلقى فى الربيع الماضى عرضين من الناديين الانجليزيين مانشستر سيتى وبلاكبيرن





عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:04





هدف رابع لصايفي مع لوريون







سجل اللاعب الدولي الجزائري رفيق صايفي هدفه الرابع هذا الموسم مع نادي لوريون الذي ينشط في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، وجاء هدف صايفي خلال المباراة التي جمعت فريقي بوردو ولوريون لحساب الجولة العشرين من البطولة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، حيث سجل مهاجم الخضر هدف السبق في الدقيقة 37 وبرأسية رائعة، قبل أن يعدل اللاعب الدولي المغربي مروان الشماخ النتيجة في الدقيقة 85 من المباراة.

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:05





مدربه يرفض تسريحه لأي فريق
بوفرة يتفاوض مع تشارلتون ويتلقى عرضا آخر من إيفرتون









تلقى المدافع الدولي الجزائري ولاعب نادي شيفيلد وينزداي الإنجليزي، مجيد بوفرة عرضا من نادي إيفرتون الذي يلعب ببطولة الدرجة الإنجليزية الممتازة· ويعد هذا العرض الثالث من نوعه في ظرف أسبوع بالنسبة لمدافع الخضر بعد عرضي كل من تشارلتون وريدينغ، فحسب الموقع الإلكتروني للاعب على الأنترنت فإن نادي إيفرتون الذي كان يلعب له المهاجم الدولي الإنجليزي، واين روني، قد دخل السباق قصد الظفر بالمدافع الجزائري المتألق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، كما أشار ذات الموقع بأن بوفرة يتفاوض حاليا مع مسؤولي نادي تشارلتون الذين يرغبون في التعاقد معه مقابل مبلغ مالي مقدر بـ 3,1 مليون جنيه إسترليني، وجاء على موقع نادي شيفيلد وينزداي على الأنترنت بأن مدرب شيفيلد بريان لاوس يرفض تسريح بوفرة لأي ناد في الوقت الحالي، مضيفا بأنه لن يتنازل عن لاعبه بسهولة، وقال مدرب شيفيلد ''علمت عن طريق راديو (بي بي سي) بالمفاوضات التي تجري بين بوفرة وتشارلتون لكن لحد الساعة لا أملك خبرا رسميا''، وأكد المتحدث بأنه ينتظر عرضا جيدا من الناحية المالية وأكثـر جدية من أي ناد يريد الاستفادة من خدمات بوفرة

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:06

موقع ندير بلحاج

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:08


عنتر يحي على وشك الانضمام الى نادي بوخوم الالماني الدي يحتل المرتبة 14 في البوندزيقاا بالتوفيق ان شاء الله لعنتر

http://images.aljasr.com/icon.aspx?m=blank

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2007-01-16, 12:18

شكرا خويا امين على الاخبار الرائعة ربي يخليك لينا

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 40
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default بلا مزية شريكي

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-01-16, 12:39

المدير كتب:
شكرا خويا امين على الاخبار الرائعة ربي يخليك لينا

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-06-19, 12:34

كريم زياني
القلب اختار مرسيليا ؟فهل ستكون وجهة زياني مرسيليا يا ترى ؟هدا ما سيتحدد في الايام المقبلة

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف عاشق الملوك في 2007-06-19, 12:48

اللاعبون المحترفون لم يظهرو الشيء الجديد سوى التبهدايل يا سلام على محترفينا

عاشق الملوك


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 150
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: °°°ْ~~~~~ْصحيفة محترفينا في الخارجْ~~~~~ْ°°°

مُساهمة من طرف توفيق المستغالمي في 2007-06-25, 10:55

صحيفتك تستحق الشكر

توفيق المستغالمي


ذكر
عدد الرسائل : 375
العمر : 31
البلد : الجزائر
المهنة : طالب
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/05/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 70
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى