مناصب عمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مناصب عمل

مُساهمة من طرف kh abdelmalek في 2007-04-12, 14:03

السلام عليكم يا الخاوة اذا راكم حابيين تخدموا راها كاينة الخدمة و لم اراد العمل و تصدير الشكارة لابد عليه بالتقدم الى اي شركة موجودة بالبلد و الله المستعان على ما تعملون و كما قال اخي المشرف ان الفلاحة ماشي عيب و يقول المثل خديم الرجال سيدهم و السلام مسك الختام
avatar
kh abdelmalek


ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 31
البلد : tablat.algerie
المهنة : slb
الجنس : etd
تاريخ التسجيل : 27/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tablati11.jeeran.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مناصب عمل

مُساهمة من طرف double canen في 2007-05-04, 13:51

تع-ت
:cheers:
avatar
double canen


ذكر
عدد الرسائل : 371
العمر : 30
البلد : algerie
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.top.webobo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مناصب عمل

مُساهمة من طرف kh abdelmalek في 2007-05-07, 20:26

يا التل مارسي
avatar
kh abdelmalek


ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 31
البلد : tablat.algerie
المهنة : slb
الجنس : etd
تاريخ التسجيل : 27/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tablati11.jeeran.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مناصب عمل

مُساهمة من طرف double canen في 2007-05-07, 23:54

الفلاحة في عين الدفلى حجا مليحا
avatar
double canen


ذكر
عدد الرسائل : 371
العمر : 30
البلد : algerie
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.top.webobo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مناصب عمل

مُساهمة من طرف kh abdelmalek في 2007-05-19, 20:30

راني عارف بلي الفلاحة حاجة مليحة امالا اخدم ارضك اغرسها دلاع اغرسها بطاطا اغرسها خرشف قلع فالخدمة وانا ندعمك بالقرض المالي الفلاحي
هههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
kh abdelmalek


ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 31
البلد : tablat.algerie
المهنة : slb
الجنس : etd
تاريخ التسجيل : 27/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tablati11.jeeran.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى