نداء الى اصحاب البطون المنتفخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نداء الى اصحاب البطون المنتفخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2007-06-30, 02:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم هذه الكلمات يا اصحاب البطون المنتفخة
البطون المنتفخة بالاموال والدولارات والاورو والدينارات
يا من نسيتم معاناة المحتاجين وانتم تهرولون وراء الدنيا الفانية
وتركتم الدار الاخرة وخيرها وتركتم مساعدة اخوانكم المحتاجين
هاهي فرصتكم لكي تستفيقو فيقو يا اصحاب الفراش الحرام والزواج الحرام
يا من حرمت عليكم زوجاتكم واولادكم من المال الحرام الذي تاكلونه ويعيشون به اولادكم وزوجاتكم
حللو دراهمكم يا ناس الشر يا ناس الدنيا
عاونو اخوانكم المحتاجين من اعطاكم هذا الخير اليس هو الله الواحد القهار فاعطي اخوك المحتاج مما اعطاك الله يا هذا
ام انكم تضنون ان من اعطاكم هذا الرزق هو ذراعكم لا فانتم مخطئون
اعطاه لكم الله سبحانه قاسم الارزاق فيجيب عليك اعطاء اخوك المحتاج مما اعطاك ورزقك الله
فكل واحد من اصحاب البطون المنتفخة سمع لكلامي هذا فان يحاسب نفسه في الدنيا قبل ان يحاسبه الله سبحانه الله
في الاخرة بل ستحاسبه اعماله فاعمل في دنياك الخير تجد في اخرتك الخير
فالدنيا فانية يا اخي الغني فالغنا غنا النفس والغني هو الله سبحانه
فالمثل يقول الصحة هيا الصح دير في بالك لو راحتلك صحتك هل تستطيع ان تشتري الصحة بمالك هذا
لا انت مخطيء اذا كنت تضن انك قادر على شراء صحتك اذا ضاعت منك فهنا تجد ان المال
ليس له اي قيمة فالصحة والتواضع والدين والخلق هو الصح في هاد الدنيا وفعل الخير هو الصح في الطريق الى الجنة فساعد اخوانك البسطاء والمساكين والمحتاجين ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
ادارة منتديات ستار الجيريا

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 40
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى