انتر ميلان مرشح بقوة لاحراز لقب لكرة القدم في غياب يوفنتوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default انتر ميلان مرشح بقوة لاحراز لقب لكرة القدم في غياب يوفنتوس

مُساهمة من طرف bebe في 2006-09-09, 20:56

بعد سنوات من الفرص المهدرة والعروض المخيبة للامال حان الوقت ليحرز انتر ميلان لقب الدوري الايطالي لكرة القدم في الموسم الحالي الذي تنطلق فعالياته اليوم السبت فلم يعد أمام الفريق أي مبررات أو أعذار يسوقها في حالة الفشل.
وفي غياب يوفنتوس الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين قبل أن يجرد من اللقب بسبب إدانته بالاشتراك في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات بالدوري الايطالي ومع خصم ثماني نقاط في بداية الموسم الجديد من فريق ميلان المنافس الاخر على اللقب لم يعد أمام انتر أي معوقات ليحرز اللقب.
وعلى مدار السنوات الماضية فشل انتر في إسعاد جماهيره بل إن جيل الشبان وصغار السن من مشجعيه لم تسنح أمامه الفرصة للاحتفال بفوز الفريق بلقب الدوري الايطالي الذي غاب عن الفريق منذ عام .1989
وينطلق الموسم الجديد اليوم بعد صيف حافل بالمشاكل بسبب القضايا والتحقيقات التي ألقت بظلالها على الفترة الماضية بسبب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي والتي أدت إلى تجريد يوفنتوس من لقب الدوري في الموسمين الماضيين وفرض عقوبات أخرى عليه مع منح لقب الدوري في الموسم الماضي انتر ميلان.
وبعد شهرين كاملين من فوز المنتخب الايطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا ليكون اللقب الرابع في تاريخه مع كأس العالم تبدأ اليوم فعاليات الموسم الجديد بالدوري الايطالي ليدافع انتر عن اللقب الذي توج به بدلا من يوفنتوس.
وعلى الرغم من سعادة جماهير انتر بمنح فريقها اللقب إلا أنها أبت أن تحتفل به إلا في نهاية الموسم عندما يحافظ فريقها على اللقب بعد أن تخلص من أكبر عقبتين في طريقه بالدوري الايطالي.
ونجح انتر ميلان العامر بالنجوم تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع فابيو جروسو من نادي باليرمو.
وكان جروس أحد نجوم المنتخب الايطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا.
كما دعم انتر ميلان خط وسطه بالنجم الفرنسي الدولي السابق باتريك فييرا من نادي يوفنتوس.
ولم ينس انتر ميلان تدعيم خط الهجوم رغم احتفاظه بالمهاجم البرازيلي الخطير أدريانو فتعاقد مع السويدي الدولي زلاتان غبراهيموفيتش من يوفنتوس ليكون قوة ضاربة جديدة على جوار أدريانو.
كما استعاد انتر لاعبه السابق الارجنتيني الدولي هيرنان كريسبو من نادي تشيلسي الانجليزي.
وتوقف الحديث عن إمكانية عودة المهاجم البرازيلي رونالدو إلى صفوف انتر ميلان من ريال مدريد الاسباني عندما أكد ماسيمو موراتي مالك نادي انتر ثقته التامة في أدريانو /24 عاما/ على الرغم من العروض متوسطة المستوى للاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 بألمانيا ومع انتر في معظم مباريات الموسم الماضي.
ولكن ما يسود الاجواء المحيطة بالدوري الايطالي حاليا هو الحديث عن الترشيحات خاصة وأن انتر ميلان تعرض لانتقادات العديد من النقاد مبكرا وحتى قبل بداية المسابقة.
وكانت الصدمة الاولى من جانب صحيفة "لا ستامبا" التي تصدر يوميا في تورينو ومن خلال عامود ماسيمو جراميليني الذي أوضح أن فريق انتر أصبح المرشح الاقوى للفوز باللقب لانه اكتسب تفوقا على منافسيه حتى قبل أن يلعب أو يفوز بأي مباراة.
وجاء تعليق جراميليني بعد ما قاله مانشيني "ليس هناك أي شيء مضمون إذا سادت العدالة لعب كرة القدم." في تلميح إلى معاناة انتر من تلاعب الاندية الاخرى بنتائج المباريات في المواسم الماضية.
وأشار جراميليني بسخرية على خسارة انتر للقب الدوري لوصول الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس إلى 15 نقطة قائلا "فقط لانهم كانوا أولادا طيبين." وأشار إلى جهود انتر ميلان في الماضي للتعاقد مع لوشيانو موجي مدير نادي يوفنتوس سابقا والذي كان عنصرا أساسيا في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.
وأشار جراميليني أيضا الى رفض نادي بولونيا في العشرينيات من القرن الماضي التتويج باللقب بعد واقعة مشابهة بينما تقبل انتر التتويج باللقب بعد تجريد يوفنتوس منه.
avatar
bebe


عدد الرسائل : 1796
البلد : تايواني
تاريخ التسجيل : 29/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 300
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انتر ميلان مرشح بقوة لاحراز لقب لكرة القدم في غياب يوفنتوس

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2006-09-10, 01:09

merci kho

_________________
للدخول لمنتديات ستار الجيريا2

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 39
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى