أخبار الأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أخبار الأندية

مُساهمة من طرف توفيق المستغالمي في 2007-07-01, 11:52

أخبار الأندية

وفاق سطيف
حميدي يمضي في ’’الكحلة’’
أمضى هداف بطولة القسم الوطني الثاني الشيخ حميدي بصفة رسمية مع النسر الأسود السطايفي عقدا لموسمين دون الكشف عن القيمة المالية لذلك، ويأتي هذا الإمضاء بعد تلقي حميدي لوثيقة تسريحه من فريقه السابق مولودية سعيدة والتفهم الجيد لإدارة بلهزيل لطموحات صانع الصعود التاريخي إلى القسم الأول.

أهلي البرج
الرئيس الجديد في مهمة انتحارية
سيكون الرئيس الجديد للأهلي البرايجي في مهمة صعبة على كامل المقاييس من أجل إقناع الركائز الأساسية المطلوبة في فرق أخرى على غرار كيال، ماني، بوجليد، مع ضرورة استقدام عناصر جديدة يمكنها أداء موسم مشرف عكس ما حدث هذا الموسم، في حين تبقى مهمة جلب مدرب لقيادة العارضة الفنية أهم وأصعب ما ينتظر قائد سفينة الأهلي.

شباب بلوزداد
كالام يضمن خدمات ماني
ضمن الرئيس الجديد ’للسياربي’’ كالام خدمات القلب النابض لأهلي البرج وليد ماني الذي أعطى موافقته النهائية للإنضمام إلى صفوف الشباب الموسم القادم بعد أن مل من أجواء فريقه الحالي في ظل عدم اتضاح الرؤية حول مستقبل الفريق، ليكون بذلك ’بيو’’ أول مفاجآت اللاعب الدولي السابق الرئيس الحالي لأبناء ’العقيبة’’.

اتحاد عنابة
نحو إبقاء بلعسلي وبوسعادة
بعد أن تقرر الاحتفاظ بالمدرب عبد الكريم لطرش لقيادة العارضة الفنية الموسم القادم بعد أخذ ورد حول هوية المدرب الجديد، فمن المقرر أن يتم إبقاء جمال بلعسلي كمساعد له عكس ما أشيع حول توليه لصنف الأكابر، في حين تبقى الأصوات تنادي بالتمسك بخدمات المحضر البدني بوسعادة الذي قام بعمل جبار ضمن حظيرة القسم الثاني.

جمعية الخروب
ميلية يتفق مع بلهادف
اتفق رئيس ’لايسكا’’ ميلية حسان مع وسط ميدان نصر حسين داي بلهادف من أجل انتدابه الموسم القادم بعد أن أعطى موافقته للإلتحاق بصفوف الجمعية نظرا لعدم اتفاقه مع رئيس النصرية مراد لحلو حول قضية تجديد عقده، وبالتالي فإن قضية إلتحاقه ما هي إلا وقت من أجل الإمضاء الرسمي على العقد.

اتحاد بسكرة
هل يستفيد الاتحاد من أخطائه السابقة؟
كل الأمور المستقبلية مازالت نائمة في بيت الاتحاد البسكري الذي مازال لم يضبط أموره بعد عكس الأندية الأخرى التي ضبطت عقاربها على ساعة البطولة، رغم أن المقربين من الاتحاد يؤكدون على اتضاح الرؤية خلال الأيام القليلة القادمة التي تحمل تباشير الخير لهذا النادي الكبير.

شباب قسنطينة
قحش بصفة رسمية في ’’السياسي’’
بصفة رسمية إلتحق المدافع المحوري لاتحاد عنابة شوقي قحش بصفوف ’السياسي’’ مؤكدا ولائه للألوان ’الخضراء’’ من ضمن جملة من العروض المغرية التي تلقاها في الآونة الأخيرة، وتأتي عودة ابن الطاهير إلى الشباب بعد سنة فقط لكون الرئيس حمودي غوالمي سببا في هجرة معظم اللاعبين.

توفيق المستغالمي


ذكر
عدد الرسائل : 375
العمر : 31
البلد : الجزائر
المهنة : طالب
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/05/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 70
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى