فضائح (لاحول ولا قوة الا بالله )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default فضائح (لاحول ولا قوة الا بالله )

مُساهمة من طرف توفيق المستغالمي في 2007-07-02, 11:26

بعد أن صنع الحدث الرياضي في الشهور القليلة الماضية، تحول حارس مرمى فريق مولودية الجزائر المعاقب حاليا، الى حديث كل الوسط الفني، على خلفية ما حدث معه منذ أيام في المركز التجاري برياض الفتح وبالضبط بملهى الياسمين الذي يعتبر اللاعب من أهم زبائنه منذ مدة ليست بقصيرة، وهو المكان الذي تحول ليلة الخميس، ما قبل الماضي، الى مسرح لمشاجرة عنيفة بين اللاعب وحراس الملهى انتهت بتعرض عبدوني الى الضرب وجرّه الى مركز الشرطة التابع للمدنية، حيث تم إطلاق سراحه صباحا.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها الشروق من شهود عيان حضروا الواقعة، فإن اللاعب كان في حالة سكر شديدة وكان مدانا بمبلغ عشرين ألف دينار هي فاتورة حساب قديمة لم يدفعها وحين طلب منه أحد المكلفين بالأمن في الملهى أن يسددها تصاعدت لهجة عبدوني لتتحول المشادة الكلامية بين الطرفين الى معركة تدخل فيها بقية المكلفين بالأمن.

وحسب مصادر مقربة من عبدوني، فإن هذا الأخير يفكر في رفع دعوى قضائية ضد صاحب الملهى طاهر شوشان الذي رفض الحديث في الموضوع لدى اتصالنا به.. من جهة أخرى، أكد كل أصدقاء حارس مرمى المولودية سابقا أنه يمر بحالة نفسية صعبة بعدما وضع مستقبله الرياضي على كف عفريت، حيث صار سريع الإنفعال وذو ردود أفعال تميل نحو العنف، وهو ما يتطلب معاملة خاصة.. وتسبب عبدوني في الكثير من حالات الجدل في فريقه مولودية الجزائر منذ انضمامه له بداية الموسم قبل الماضي، ورغم تألقه مع الفريق من الناحية الفنية، إلا أن حالات الشغب التي كان يقف وراءها أثرت كثيرا على السمعة التي كان يُحظى بها حينما تقمص ألوان المنتخب الوطني وفريقي اتحاد الحراش واتحاد العاصمة.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد سلط عقوبة الإيقاف على اللاعب لأزيد من سنتين بسبب تورطه في الإعتداء على الحكم الإيفواري الذي أدار مباراة فريقه مولودية الجزائر بكورا يوناتيد النيجيري. ووجد اللاعب نفسه بعيدا عن أجواء المنافسة في فريقه، وحتى في أندية أخرى بحكم العقوبة المسلطة عليه، تزامنا مع المشاكل العائلية التي حدثت له وتطليقه لزوجته، ما أدخله في دوامة الضياع وارتياد الملاهي



المصدر / جريدة الشروق http://www.echoroukonline.com/modules.php?name=News&file=article&sid=9188

توفيق المستغالمي


ذكر
عدد الرسائل : 375
العمر : 31
البلد : الجزائر
المهنة : طالب
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/05/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 70
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى