اقتصـــــــــــــاد_16/09/2006

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اقتصـــــــــــــاد_16/09/2006

مُساهمة من طرف @المدير@ في 2006-09-16, 02:27

الجمهورية الصحراوية تصدق على ثلاثة اتفاقات في مجال الطاقة مع شركات بريطانية

شهيد الحافظ (الصحراء الغربية) - صدق رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية (ج ع ص د) محمد عبد العزيز يوم الخميس على ثلاثة اتفاقات نفطية و غازية مع ثلاث شركات بريطانية حسبما أفادت يوم الخميس وكالة الأنباء الصحراوية. و أضاف نفس المصدر أن هذه الاتفاقات الطاقوية الثلاث التي تم التصديق عليها مع كل من "ماغرب ايكسبلورايشن ليميتد" و "أوسيولا إيدروكاربون ليميتد" و "نايتاوك إينرجي ليميتد" سبق و أن تم توقيعها خلال شهر مارس الماضي بتيفاريتي في الأراضي المحررة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.







إختتام المؤتمر العربي الاول للمناولة الصناعية بالجزائر بتبني توصيات

الجزائر - اختتمت أشغال المؤتمر العربي الاول للمناولة الصناعية يوم الخميس بالجزائر بالمصادقة على "ميثاق الجزائر للمناولة الصناعية" وتبني عدة توصيات من بينها التاكيد على اهمية تنفيذ مشروع اقامة مركز عربي للمناولة الصناعية.







التعاون الجزائري السوداني في مجال الصناعة

الجزائر - أجرى وزير الصناعة محمود خذري يوم الخميس بالجزائر محادثات مع علي أحمد عثمان وزير الدولة السوداني للصناعة تناولا خلالها سبل تطوير التعاون الثنائي وخاصة في المجال الصناعي وفق بيان للوزارة. وأوضح البيان ان الطرفين تطرقا إلى العلاقات القائمة بين الجزائر والسودان اللذين تربطهما مذكرة تفاهم في المجال الصناعي منذ سنة 2001 علما انه سبقتها مذكرة وقعت سنة 1999 بين الشركة القابضة الجزائرية للصناعات الميكانيكية والبنك الزراعي السوداني.







نفط: شركة سوناطراك تعرض بفيينا الفرص التي تمنحها

فيينا - شكل المنتدى الذي نظمته الأوبك يومي الثلاثاء و الأربعاء بفيينا بحضور وزراء البلدان الأعضاء و مسؤولي كبريات شركات النفط و خبراء و أساتذة بارزين و مسؤولين اعلاميين فرصة لشركة سوناطراك لعرض الفرص التي تمنحها.







نفط: التوقعات تبقى ثابتة بعد منتدى الأوبك بفيينا

فيينا - تبقى التوقعات بشأن سوق النفط العالمية ثابتة بعد منتدى منظمة البلدان المصدرة للنفط (الأوبك) المنعقد يومي الثلاثاء و الأربعاء بفيينا بحضور وزراء الدول الاعضاء في المنظمة و رؤساء كبرى الشركات النفطية وخبراء في المجال و أساتذة لامعين و مسؤولين اعلاميين. و توصل العديد من المتدخلين إلى هذا الاستنتاج خلال آخر نقاش حول "دور الأوبك في عهد الطاقة الجديد" الذي سلط الضوء على المسألة المعقدة المتعلقة بإحداث التوازن بين العرض و الطلب و المسألة المرتبطة بها ارتباطا وثيقا ألا و هي تذبذب الأسعار

_________________
للدخول لمنتديات ستار الجيريا2

@المدير@



ذكر
عدد الرسائل : 7604
العمر : 39
البلد : الجزائر
المهنة : حرس حدود GGF
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/08/2006

بطاقة الشخصية
نقاط التميز نقاط التميز: 50
السيرة الذاتية السيرة الذاتية:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staralgeria.phpbb9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى